دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-26

عقارات بالملايين في الهواء .. ماذا يحدث في هذه الشركة العقارية ..

الراي نيوز - خاص

وصلت معلومات مطلعة لوكالة رم للأنباء حول ورود سؤال هام لمجلس إدارة إحدى شركات الاستثمار العقاري بخصوص أراضٍ فاقت قيمتها ملايين.

وتشير المعلومة الموثقة التي حصلت عليها وكالة رم إلى وجود أراضٍ تجاوزت قيمتها بضعة ملايين الدنانير ولكنها لم تكتب باسم الشركة، حيث كتبت قطع الأراضي بأسماء مالكيها السابقين.

وبحسب ما وصل لرم فإن هذه المعلومة أثارت حفيظة الكثير من المتابعين حول تأثير ذلك على الشركة، ولما لم تنقل الملكية إلى الشركة والأهم من هم مالكي الأراضي وكيف تضمن الشركة حقها في ملكية تلك العقارات.

رم ستقوم خلال الساعات المقبلة بالكشف عن المزيد من المعلومات الخاصة بهذا الملف، وستكشف الأسماء والأرقام ..

عدد المشاهدات : ( 338 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .